حذرت عدة منظمات اغاثة رئيسية من ان تعزيز القوات الامريكية والغربية في افغانستان قد يؤدي الى زيادة عدد الضحايا في صفوف المدنيين
ملخص المقال
قال الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي، أكمل الدين إحسان أوغلو، إن دولة الكيان الصهيوني هي الكيان الإقليمي الوحيد المستفيد من الصراعات
قال الأمين العام لمنظمة التعاون الإسلامي أكمل الدين إحسان أوغلو: إن دولة الكيان الصهيوني هي الكيان الإقليمي الوحيد المستفيد من الصراعات والخلافات الدائرة في منطقة الشرق الأوسط.
وأعرب أوغلو خلال لقائه مع سفير طهران لدى المنظمة حميد رضا دهقاني حسبما نقلت قناة (برس تي في) الإخبارية الإيرانية اليوم السبت 20 يوليو 2013، عن بالغ قلقه إزاء التطورات الجارية في المنطقة، مشيرا إلى أن وضع العالم الإسلامي مقلق للغاية وليس ثمة دولة تستفيد من ذلك عدا إسرائيل.
وأشاد أوغلو بالانتخابات الإيرانية الأخيرة والتي آلت نتيجتها إلى انتخاب حسن روحاني رئيسا لإيران، معربا عن أمله في مواصلة تقوية وتعزيز التعاون على جميع الأصعدة بين المنظمة والحكومة الإيرانية الجديدة.
من جانبه، أعرب دهقاني عن قلقه إزاء استمرار العنف والصراعات الدينية بين الطوائف الإسلامية المختلفة في المنطقة.
للمزيد من الأخبار ساعة بساعة تابعونا على موقع قصة الإسلام الإخباري







التعليقات
إرسال تعليقك