أعلن وزير الدفاع السوداني عبد الرحيم محمد حسين وقوف الكيان الصهيوني خلف أزمة دارفور، وقال: إن (إسرائيل) هي أكبر القوى المتورطة في نزاع دارفور، وهو أمر واضح جدًّا
ملخص المقال
أعلن الرئيس الكيني أوهورو كينياتا مساء أمس الثلاثاء 24 سبتمبر 2013، انتهاء الحصار الذي ضرب حول مركز وست جيت التجاري في نيروبي بعدما
أعلن الرئيس الكيني أوهورو كينياتا مساء أمس الثلاثاء 24 سبتمبر 2013، انتهاء الحصار الذي ضرب حول مركز وست جيت التجاري في نيروبي بعدما احتله مسلحون منذ السبت.
وقال كينياتا: "لقد هزمنا من هاجمونا وألحقنا بهم العار"، موضحا أن "خمسة إرهابيين قتلوا بالرصاص وتم اعتقال أحد عشر مشبوها".







التعليقات
إرسال تعليقك