حذرت عدة منظمات اغاثة رئيسية من ان تعزيز القوات الامريكية والغربية في افغانستان قد يؤدي الى زيادة عدد الضحايا في صفوف المدنيين
ملخص المقال
كشفت مصادر عراقية، أن حكومة نوري المالكي بدأت بالتنكيل بأهالي المعتقلين الفارين من السجون، لإجبارهم على تسليم أنفسهم من أجل إعدامهم
كشفت مصادر عراقية، أن حكومة نوري المالكي بدأت بالتنكيل بأهالي المعتقلين الفارين من السجون، لإجبارهم على تسليم أنفسهم.
ونقلت صفحة "تجمع ثوار الفلوجة" على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، أن حكومة المالكي الطائفية "أمرت باعتقال أمهات وأخوات السجناء المحررين من سجني التاجي وأبو غريب للضغط على السجناء المحررين ليسلموا أنفسهم من أجل إعدامهم".
وكانت المقاومة العراقية قد تمكنت قبل أيام من اقتحام سجني أبي غريب السئ السمعة والتاجي، وقامت بتحرير مئات المعتقلين من رجال المقاومة وأحرار الشعب العراقي، في عملية نوعية أذهلت قوات المالكي وحلفاءه.
للمزيد من الأخبار ساعة بساعة تابعونا على موقع قصة الإسلام الإخباري







التعليقات
إرسال تعليقك