حذرت عدة منظمات اغاثة رئيسية من ان تعزيز القوات الامريكية والغربية في افغانستان قد يؤدي الى زيادة عدد الضحايا في صفوف المدنيين
ملخص المقال
أعلنت السلطات الليبية عن ارتفاع عدد ضحايا الاشتباكات المسلحة فى بنغازى إلى 28 قتيلا وأكثر من 60 جريحا تم إدخالهم المستشفيات لتلقى العلاج
أعلنت السلطات الليبية عن ارتفاع عدد ضحايا الاشتباكات المسلحة فى بنغازى إلى 28 قتيلا وأكثر من 60 جريحا تم إدخالهم المستشفيات لتلقى العلاج.
ونقلت وسائل الإعلام الليبية اليوم الأحد 9 يونيو 2013م، عن مصادر طبية بمستشفى الجلاء الطبى للحوادث بمدينة بنغازى قولها: إن عدد القتلى جراء الاشتباكات التى وقعت الليلة الماضية بمدينة بنغازى بلغ 28 قتيلا، وأكثر من 60 جريحا.
كانت مجموعات من المواطنين الليبيين قد تجمعت أمام مقر قوات وكتائب درع ليبيا التابعة للجيش الليبى فى منطقة الكويفية بمدينة بنغازى، وقامت بمهاجمة المقر بالحجارة والأسلحة البيضاء للمطالبة بحلها وتسليم أسلحتها للجيش الوطنى الليبى، فوقعت اشتباكات مسلحة بالمنطقة، أسفرت عن ذلك العدد من الضحايا.
للمزيد من الأخبار ساعة بساعة علي موقع قصة الإسلام الإخباري







التعليقات
إرسال تعليقك